-->
TOTOSAT TOTOSAT
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

غوغل تعلن عن جيل جديد من الهواتف الذكية Pixel

مرحبا بكم متابعي موقع توتو سات

يعرف العالم تطورا تكنولوجيا متسارعا، فشركة غوغل تعمل حاليا على تطوير جيل جديد من هواتف Pixel الشهيرة.
ووفق أخبار من مواقع متخصصة في التكنولوجيا، فإن الهواتف الجديدة ستكون نسخ معدلة من هواتف Pixеl 4a 5G و Pixеl أن بعضها سيكون قادرا على العمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية.
ومن أبرز الأجهزة التي من المتوقع أن تعلن عنها غوغل مستقبلا سيكون هاتف Pixel 5a، والذي سيحصل على كاميرا أساسية ثنائية العدسة، وهيكل بأبعاد (156.2/73.2/8.8) ملم، ويزود بشاشة OLЕD قادرة على عرض فيديوهات بدقة +Full HD.


ومن المفترض أن يزود هذا الهاتف أيضا بماسح لبصمات الأصابع سيكون مثبتا على واجهته الخلفية، وعلى كاميرا أمامية تتعامل مع تقنيات التعرف على الوجوه.
ولم تعلن غوغل بعد بشكل رسمي عن موعد الذي سيكون فيه الإعلان عن جيلها الجديد من الهواتف، لكن تشير الأخبار إلى أن هذه الأجهزة قد تظهر في الربع الثاني من العام الجاري.

Totosat

مدونة :

مدونة لتقنية و المعلوميات المختصة في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص اجهزة الإستقبال و الهواتف الذكية و الحواسيب ،نقدم لكم دروس و حلقات على هذه المدونة و قناتنا على اليوتيوب ،أنا توفيق الفارسي ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

حمل تطبيقنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

توفيق لتقنية

2017

تصميم:

توفيق