-->
TOTOSAT TOTOSAT
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

أندرويد 12 من غوغل وتصميم 《 Material You 》الجديد

من المعروف أن شركة غوغل تقوم بإطلاق مجموعة من الوظائف الجديدة مع كل إصدار جديد من نظام تشغيل الأجهزة الجوالة أندرويد، لكن التصميم الأساسي لنظام غوغل أندرويد قد مر عليه فترة طويلة نسبيا بدون تحديثات؛ حيث أطلقت غوغل واجهة المستخدم «Material Design» الحالية منذ سنة 2014.


وأعلنت الشركة أنها ستطرح واجهة المستخدم «Material You» الجديدة خلال فصل الخريف المقبل، كما سيتم استعمالها لأول مرة في إصدار غوغل 12 الجديد. والإصدار التجريبي من نظام أندرويد 12 لهواتف غوغل Pixel سيكون متوفرا اعتبارا من الآن، بحيث يمكن للمستخدمين من هواة التجريب إلقاء نظرة على واجهة المستخدم «Material You» الجديدة، والتي تأتي بلوحة ألوان متطورة وأدوات مصممة حديثا، ومن المتوقع أن تكون واجهة المستخدم الجديدة أكثر تخصيصا من الإصدار السابق.

وهناك وظيفة جديدة تحمل اسم Color Extraction تقوم بالتعرف على الألوان السائدة والتكميلية اعتمادا على الخلفية المختارة من قبل المستخدم، وبعد ذلك يتم استعمال نظام الألوان في نظام التشغيل بالكامل بدءا من شريط الإشعارات ومرورا بعناصر التحكم في الصوت ووصولا إلى الأدوات الجديدة.

وإضافة إلى هذا، من المقرر أن تكون هناك المزيد من الحركات السلسة والرسوم المتحركة داخل واجهة المستخدم، وسيتم عرض النطاقات المهمة أو التي يتم استعمالها بكثرة مثل شريط الإشعارات أو الإعدادات السريعة بصورة أكثر وضوحا وسهولة.


الموضوع من طرف عالم الإبداع

Totosat

مدونة :

مدونة لتقنية و المعلوميات المختصة في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص اجهزة الإستقبال و الهواتف الذكية و الحواسيب ،نقدم لكم دروس و حلقات على هذه المدونة و قناتنا على اليوتيوب ،أنا توفيق الفارسي ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

حمل تطبيقنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

توفيق لتقنية

2017

تصميم:

توفيق