-->
TOTOSAT TOTOSAT
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

هاتف NOKIA X20 مراجعة شاملة.. القوة ومواطن الضعف

بينما لا نزال ننتظر وحدة المراجعة الخاصة بنا لأحدث هواتف Nokia الذكية ، من الجيد التحقق من المراجعات التي يتم نشرها اليوم. حسنًا ، نحن محظوظون لأن شخص يقوم بعمل رائع على أكثر منصة شعبية بعد TikTok ، لذا فقد وضع يديه على Nokia X20 وستكون مراجعته ثمينة لقراء هذه المساحة الرقمية. على أي حال ، هناك بعض المراجعات التي تم إجراؤها بشكل جيد ، لكنني عثرت على اثنين من المراجعات القادمة ل Nokia. قام كل من Suomimobiili.fi و mobiili.fi بمراجعة لطيفة لهاتف Nokia X20 أو أحدث ما قدمه Nokia Mobile للعالم المتعطش للأجهزة الإلكترونية الجديدة. تمت كتابة كلا المراجعتين بشكل جيد مع العديد من التفاصيل حول الهاتف. كلاهما باللغة الفنلندية.

لا أريد الخوض في التفاصيل ، لكني لاحظت أن كلا المراجعين ، Eero و Petri ، اتفقا على أن جودة بناء الجهاز جيدة ، وكاميراه الرئيسية مناسبة بما يكفي للتنافس مع الأفضل ، Android 11 موجود وأن تعمل مجموعة شرائح SD480 5G ذات الأسعار المعقولة بشكل جيد بما يكفي لكي يفكر البعض في هذا الهاتف. أيضًا ، قال كلا المراجعين إن القيمة مقابل المال لم يتم الوفاء بها هنا وأنه مقابل 400 يورو يجب أن يقدم Nokia Mobile أكثر مثل معدلات تحديث أعلى للشاشة ، وشاشة أفضل ، وربما مقاومة للماء ، وشحن أسرع.

أوصي بقراءة هذه المراجعات لأنها أكدت للتو شكوكي حول هذا الجهاز. الشيء الوحيد المهم الآن هو معرفة ما إذا كان هذا الهاتف يمكن أن يقدم تجربة مستخدم جيدة إلى جانب العيوب غير الواضحة ولكنها مهمة للأجهزة التي تجلبها Nokia X20 مقابل سعره المرتفع نوعًا ما. نوكيا هي علامة تجارية دخلت حياتنا منذ وقت طويل ، ويعتقد بعض الأطفال الجدد أن قيم تلك العلامة التجارية كانت تربط الملايين ولا تزال متصلة. أتساءل عما إذا كان بإمكان X20 أن يخلق هذا الشعور أم أن هذه مجرد مقدمة لشيء يلمع كما فعلت بعض الطرز من قبل.



Totosat

مدونة :

مدونة لتقنية و المعلوميات المختصة في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص اجهزة الإستقبال و الهواتف الذكية و الحواسيب ،نقدم لكم دروس و حلقات على هذه المدونة و قناتنا على اليوتيوب ،أنا توفيق الفارسي ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

حمل تطبيقنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

توفيق لتقنية

2017

تصميم:

توفيق