-->
TOTOSAT TOTOSAT
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

المجالات المطلوبة للعمل في أي دولة.. احصل على شهادة جامعية عالمية معترف بها واضمن مستقبلك

 يوفّر برنامج "مهارات من Google" دورات تدريبية مرنة ومخصّصة لتزويدك بالمهارات الرقمية اللازمة لمساعدتك على تنمية مسارك الوظيفي أو نشاطك التجاري بالوتيرة التي تناسبك.  تحسين مهاراتك في المجال الرقميالتعرّف على أدوات تساعد في نمو نشاطك التجاريالتحضير للدخول في المسار المهني الذي تريده.



نقدّم لك مجموعة متنوّعة من المحتوى التعليمي المجاني المصمّم خصيصًا لمساعدتك على تنمية نشاطك التجاري أو بدء مسيرتك المهنية. ولديك حرية الاختيار بين المشاركة في دورة تعليمية كاملة أو اختيار وحدات معيّنة على حسب رغبتك.

الفيديو الذي يشرح طريقة الحصول على الشهادة




رابط الملف الذي يحتوي عل إجابات أسئلة الدعم المالي من جوجل : اضغط هنا

Totosat

مدونة :

مدونة لتقنية و المعلوميات المختصة في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص اجهزة الإستقبال و الهواتف الذكية و الحواسيب ،نقدم لكم دروس و حلقات على هذه المدونة و قناتنا على اليوتيوب ،أنا توفيق الفارسي ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد

غير معرف يقول...

Offering things like welcome bonuses is one other good incentive for people enroll for|to join|to enroll in} your on line casino. These distinctive games are set in recording studios as opposed to land-based betting homes. Despite that, all of the games you can to|you presumably can} see 1xbet korea within the background, including the one may be} at present playing in}, are being recorded stay within the studio.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

حمل تطبيقنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

توفيق لتقنية

2017

تصميم:

توفيق