-->
TOTOSAT TOTOSAT
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

الربح من تويتر.. تويتر ستطلق ميزة الدفع مقابل المشاركات

في بيان لها أعلنت شركة تويتر (Twitter) أنها تخطط لإطلاق ميزة الدفع مقابل المشاركات، وهذه الميزة تسمى "سوبر فولوز" (Super Follows)، حيث سيصبح بإمكان المستخدمين الدفع للأشخاص الذين يتابعونهم مقابل أفضل تغريداتهم.
ميزة "سوبر فولوز"، ستسمح تويتر للمستخدمين بجني الأموال من المحتوى الذي سيكون حصريا لمتابعين معينين.


وتظهر بعض المعلومات أن مخطط الدفع يمكن أن يتخذ أشكالًا متعددة، فعلى سبيل المثال، يمكن للمتابع أن يدفع لمنشئ يتابعه على تويتر بضعة دولارات شهريا للوصول إلى النشرة الإخبارية الحصرية لهذا المستخدم أو لمشاهدة تغريدات خاصة متاحة فقط للمتابعين المتميزين. وقد يتمكنون أيضا من الانضمام إلى مجموعة معينة أو الحصول على شارة توضح دعمهم لهذا المنشئ.
قد تبدو فكرة أنك ستدفع لشخص ما مقابل تغريداته بعيدة المنال، لكن متحدثا باسم تويتر أخبر موقع "ريدكود" (Recode) المتخصص بشؤون التقنية، أن الهدف هو "إعادة التفكير في الحوافز لخدمتنا". وفي الأساس، يبدو أن الفرضية هي أن ميزة الدفع مقابل الوظيفة هذه ستساعد في بناء مجتمعات أكثر تحديدا حول مواضيع محددة.
إلى جانب الدفع مقابل المشاركات، هناك تغيير آخر قادم إلى تويتر وهو أداة تشبه المجموعة تسمى المجتمعات (Communities).
حاليا هذه الميزة غير معروفة ولم تصل بعد، إذ تقول شركة تويتر أن المزيد من المعلومات قادمة في وقت لاحق من هذا العام، ولكن يبدو أن الفكرة هي توفير طريقة أكثر خصوصية وأكثر تحكما للمجتمعات ليصبح تويتر خارج النطاق العام للصفحة.
Totosat

مدونة :

مدونة لتقنية و المعلوميات المختصة في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص اجهزة الإستقبال و الهواتف الذكية و الحواسيب ،نقدم لكم دروس و حلقات على هذه المدونة و قناتنا على اليوتيوب ،أنا توفيق الفارسي ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

حمل تطبيقنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

توفيق لتقنية

2017

تصميم:

توفيق