-->
TOTOSAT TOTOSAT
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

غوغل تطلق تحديث جديد لأنظمة تشغيل هواتف Pixel

أعلنت شركة غوغل في بيان لها عن إطلاق تحديث جديد لأنظمة تشغيل هواتف Pixel، سيوفر لهذه الأجهزة ميزات جديدة عملية.


وقال خبراء غوغل أن التحديث الجديد سيوفر دعما لتقنية جديدة ستدعم ملحق الشحن اللاسلكي Pixel Stand الخاص بهواتفها.
سيمكن التحديث الجديد أيضا من ميزة Smart Compose أو الكتابة الذكية في هواتف Pixel العاملة في الولايات المتحدة، زيادة على أن تطبيق Google Recorder في الهواتف بات يوفر ميزات النسخ الاحتياطي للملفات ومزامنها ومشاركة روابط التسجيلات.
بالإضافة إلى كل ما سبق فإن التحديث بات يوفر دعما خاصا للبرمجيات Kraken Sports التي تمكن المستخدم من استعمال حافظات خاصة للهواتف لاستخدامها في توثيق الصور والفيديوهات تحت الماء.
وتجدر الإشارة إلى أن غوغل كانت قد طرحت تحديثا سابقا لهواتفها في العام الماضي حمل معه العديد من التعديلات أيضا، لكنه حرم بعض نماذج أجهزة Pixel من ميزة "التصوير الفلكي" التي كانت تتميز بها عن باقي هواتف أندرويد.
Totosat

مدونة :

مدونة لتقنية و المعلوميات المختصة في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص اجهزة الإستقبال و الهواتف الذكية و الحواسيب ،نقدم لكم دروس و حلقات على هذه المدونة و قناتنا على اليوتيوب ،أنا توفيق الفارسي ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

حمل تطبيقنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

توفيق لتقنية

2017

تصميم:

توفيق