-->
TOTOSAT TOTOSAT
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

مواضيع إذا تكلَّمتَ عنها قد تجد نفسك في السجن

 توجد مجموعة من السياسات المعروفة في شبكات التواصل الاجتماعي، التي قد يجب عليك عدم تجاوزها وكل منتهك لهذه السياسات قد يجد نفسه ملاحقا قضائيا، وقد دعا خبراء روس إلى ضرورة الحذر في التعامل مع عدة مواضيع أخرى لا تقل خطورة.


إذ يتعين على أي شخص أن يعلق بعناية قدر الإمكان على الأحداث، التي أدت إلى خسائر بشرية، وتجنب الحديث بحدة حول الموضوعات السياسية، حيث أنه كانت هناك حالات أدت إلى فقدان بعض الأشخاص لوظيفتهم، خاصة العاملين في القطاع الحكومي أو العام.
حيث أنه من الممكن أن تؤدي بعض الآراء إلى نتائج أكثر مأساوية، مثلما وقع في خريف عام 2020، عندما أدت خصومة عائلية دارت على "الواتساب" إلى وفاة شخص.

لأنه يرى البعض أن الآراء الحادة حول الدين، وحول المنظمات المحظورة، وحول المناطق المتنازع عليها، تعتبر مواضيع محظورة خاصة في روسيا.

وقد يتعرَّض أصحابها على الأقل إلى مطالبتهم بتقديم توضيحات واستفسارات للأجهزة المختصة، وفي أسوأ الأحوال، يمكن فرض غرامات وحتى عقوبات جنائية.

كذلك يمنع الإساءة إلى المحاورين في شبكة الانترنت، لأن ذلك قد تنجم عنه عواقب وخيمة.


عالم الإبداع


Totosat

مدونة :

مدونة لتقنية و المعلوميات المختصة في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص اجهزة الإستقبال و الهواتف الذكية و الحواسيب ،نقدم لكم دروس و حلقات على هذه المدونة و قناتنا على اليوتيوب ،أنا توفيق الفارسي ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

حمل تطبيقنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

توفيق لتقنية

2017

تصميم:

توفيق