-->
TOTOSAT TOTOSAT
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

جوجل... ستمنع هذه الهواتف من الدخول لجوجل ويوتيوب والجميل والخرائط ابتداءا من هذا التاريخ

أعلنت شركة جوجل إعلانا هاماً للمستخدمين بعدم السماح لهم بستجيل الدخول من خلال هواتف أندرويد القديمة، فأي جهاز أندرويد يعمل على نظام تشغيل Android 2.3.7، أو أقدم من ذلك فلن يتم السماح له بتسجيل الدخول لحسابه بدايةً من 27 سبتمبر المقبل.


وبررت Google ذلك من أجل الحفاظ على أمان المستخدمين، حيث لن يتم السماح لأجهزة أندرويد Android 2.3.7،  الدخول لخدمات الشركة اعتباراً من التاريخ المذكور، وأنه بعد هذا التاريخ إذا حاول المستخدم الدخول إلى لحساب جوجل أو يوتيوب أو الجميل أو الخرائط، فسوف تكون النتيجة “خطأ في كلمة المرور أو إسم المستخدم”.

ووفقا لهذا الإعلان من جوجل فإن المتأثرين بهذا الإجراء هم من يتمسكون بالتكنولوجيا القديمة، حيث أن نظام التشغيل Android 2.3.7 مر عليه أكثر من 10 سنوات تقريباً، ولذلك إذا كان من الممكن تحديث جهازك فافعل ذلك الآن قبل أن يتم منعك من الدخول.

كما أن الأجهزة التي تعمل بالنظام القديم المذكور قد تكون لها القدرة على الدخول إلى بعض خدمات شركة Google وذلك من خلال متصفح  الجهاز، والأجهزة التي على نظام تشغيل Android 3.0 Honeycomb سوف تكون لها القدرة بالدخول إلى حساباتها.



Totosat

مدونة :

مدونة لتقنية و المعلوميات المختصة في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص اجهزة الإستقبال و الهواتف الذكية و الحواسيب ،نقدم لكم دروس و حلقات على هذه المدونة و قناتنا على اليوتيوب ،أنا توفيق الفارسي ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

حمل تطبيقنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

توفيق لتقنية

2017

تصميم:

توفيق