-->
TOTOSAT TOTOSAT
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

الآن يمكنك تشغيل تطبيق التيك توك TikTok على الحاسوب والإستمتاع بميزات حصرية

ظهر نظام التشغيل ويندوز 11 وظهر معه تطبيق التيك توك ، حيث جاء هذا الويندوز بتصميم جديد لمتجر مايكروسوفت وأيضًا وصول TikTok بتطبيقه الرسمي. هذا أمر رائع بالنسبة لعشاق التطبيق بالنظر إلى القبول الكبير لـ TikTok بين المستخدمين والراحة التي يمكن أن يوفرها أثناء تجربته. والخبر السار هو أنه لن يكون متاحًا فقط لمستخدمي الويندوز 11 ، لأنه تم بالفعل إطلاق إصدار من TikTok لنظام التشغيل الويندوز 10.




التطبيق الجديد موجود حاليًا في متجر مايكروسوفت ويمكنك الحصول عليه على الآن. لكن أولاً يجب عليك معرفة كل ما يتميز به قبل تحميله من الرابط أسفل التدوينة.


 ستتاح لك إمكانية تسجيل الدخول ومتابعة الحسابات ومشاهدة مقاطع الفيديو في قسم "من أجلك" وستتمكن أيضًا من الوصول إلى الاتجاهات. ويمكنك رفع المحتوى الخاص بك على المنصة .




لا يقدم التطبيق أي شيء خاص ، لأنه بشكل عام نسخة من صفحة الويب ، ومناسبة لنظام التشغيل  الويندوز . إذا كنت تستخدم TikTok بشكل دائم وكنت تستهلك محتوياته دائمًا ، فسيكون تثبيت التطبيق مفيدا للاستمتاع بكل ما تريده على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن التطبيق يمكن أن يعمل  بدون مشاكل على أجهزة الكمبيوتر ذات الموارد القليلة لأن استهلاكه ضئيل.


التحميل : TikTok



Totosat

مدونة :

مدونة لتقنية و المعلوميات المختصة في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص اجهزة الإستقبال و الهواتف الذكية و الحواسيب ،نقدم لكم دروس و حلقات على هذه المدونة و قناتنا على اليوتيوب ،أنا توفيق الفارسي ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

حمل تطبيقنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

توفيق لتقنية

2017

تصميم:

توفيق