-->
TOTOSAT TOTOSAT
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

احصل بسرعة عن طريق هذا الموقع على حساب بنكي أمريكي وفيه رصيد 5000 دولار

 يعتبر امتلاك حساب مصرفي في الولايات المتحدة أمرا صعبا. لكي يكون عندك حساب مصرفي أمريكي من الضروري إظهار أشياء كثيرة وشروط قد تكون صعبة، وهنا تحاول بعض الشركات إيجاد حلول ، واليوم نقدم واحد منها لتتمكن من فتح حساب في مصرف أمريكي.




من خلال هذا الموقع الإلكتروني يمكن طلب حساب قبل الوصول إلى الولايات المتحدة. إنه حساب مصرفي معتمد مسبقًا وجاهز للاستخدام ، و بدون رسوم سنوية .


إن امتلاك حساب مصرفي قبل الوصول إلى أمريكا أمر ضروري ، وليس الحاجة إلى SSN للقيام بذلك ، موقع stilt يدرك هذا الأمر ويحاول أن يساعدك في إنشاء حساب مصرفي برصيد 5000 دولار .




طبعا للحصول على الحساب يجب عليك وضع بريدك ثم الضغط على Get Early Access ، بعد ذلك ستنضم إلى قائمة الانتظار ، حيث يجب عليك مراقبة بريدك الإلكتروني لمزيد من المعلومات وفيه سيصلك رابط للتسجيل.


الموقع : Stilt


Totosat

مدونة :

مدونة لتقنية و المعلوميات المختصة في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص اجهزة الإستقبال و الهواتف الذكية و الحواسيب ،نقدم لكم دروس و حلقات على هذه المدونة و قناتنا على اليوتيوب ،أنا توفيق الفارسي ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

حمل تطبيقنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

توفيق لتقنية

2017

تصميم:

توفيق