-->
TOTOSAT TOTOSAT
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

أفضل وأسرع طريقة للحصول على مبلغ 5 دولار يوميا خلال 5 دقائق فقط

 إذا كنت تريد ربح المال من الانترنت بطريقة سهل وبسيطة، فأنت فى المكان الصحيح، موقع توتو سات سوف يوفر عليك عناء البحث بشرح موقع wintub وقد تكون أولى " طرق ربح المال للمبتدئين من الانترنت" وذلك عن طريق موقع wintub الذي سوف يفي بهذا الغرض، كأفضل موقع للربح من الانترنت للمبتدئين من خلال مشاهدة الفيديوهات. علما بأن هناك من سيتسائل هل هذا الموقع صادق أم لا، لذا وجب علينا مراجعة وشرح هذا الموقع حتى يستفيد منه كل زائر يريد الربح من الانترنت وكسب المال منه.

يعتبر موقع wintub من المواقع النشطة فى مجال الربح من الانترنت، حيث يتميز بسهولة ربح المال منه، كما يعتبر من المواقع الممتازة والمنظمة فى مجال ربح المال من مشاهدة الفيديوهات على الإنترنت.
ويقصده كل شخص مهتم بمجال الربح من الانترنت. حيث يعتمد على طريقة سهلة فى العمل، يقوم المستخدم بتسجيل الدخول وعمل حساب له، ثم يبدأ بمشاهدة فيديوهات موضوعة فى نفس الموقع حيث يكون كل فيديو مدته 34 ثانية وبعدها يحصل على المال نتيجة إتمام هذه المهمة، ويتم حساب سعر الفيديو بجانب كل فيديو يقوم المستخدم باختيارها ، ويتم اضافة هذه المبالغ لدى صفحته الرئيسية وفى حسابة فى لحظتها من خلال شاشة احصائيات الموقع أو dashboard.
في هذا الركن ستجد إثبات الدخل من موقع wintub الخاصة بكل مستخدم وعدد مرات مشاهدة الفيديوهات اليومية والتكلفة الإجمالية للحساب.
اضافة إلى هذا يمنحك الموقع رابط احالة متميز، تقوم بمشاركته ودعوة اصدقاء من خلال رابط الاحالة الخاص بك، فيقوم الموقع بمكافأتك بمبلغ 1$ دولار على كل واحد قام بالتسجيل من خلالك، وذلك تقديرا لوقتك ولمجهوداتك.


رابط التسجيل من هنا : اضغط هنا للتسجيل


لمشاهدة طريقة التسجيل والحصول على معلومات أكثر  اضغط هنا

Totosat

مدونة :

مدونة لتقنية و المعلوميات المختصة في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص اجهزة الإستقبال و الهواتف الذكية و الحواسيب ،نقدم لكم دروس و حلقات على هذه المدونة و قناتنا على اليوتيوب ،أنا توفيق الفارسي ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

حمل تطبيقنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

توفيق لتقنية

2017

تصميم:

توفيق