-->
TOTOSAT TOTOSAT
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

واتساب.. يمنح مستخدميه ميزة جديدة مهمة تعرف عليها وشغلها.. لعد موجة الإنتقادات

 ظهرت ميزة جديدة في تطبيق المراسلة الفورية "واتساب"، حيث أطلقت الشركة الثلاثاء الماضي، ميزة جديدة، تمكن المستخدمين من التحكم بسرعة في الاستماع للتسجيلات الصوتية، وتقبل الناس الميزة بترحيب كبير، بعد فترة من الانتقاد تعرض لها التطبيق فيما يتعلق بسياسة الخصوصية


ووفقا لموقع androidpolice فإن واتساب قام بإضافة ميزة جديدة، وهي التحكم في سرعة تشغيل الرسائل الصوتية التي يتم إرسالها في المراسلات الخاصة بتطبيق واتساب، وجاءت هذه الميزة نظراً لأن بعض الناس يتكلمون أو يستمعون أسرع من غيرهم.

وعند استخدام الميزة يمكن الاستماع للرسائل الصوتية بشكل أسرع، يختصر الوقت، ولتفعيل الميزة يجب تحديث تطبيق “واتساب” باستخدام أحدث إصدار الذي يحمل رقم (2.21.9.4) .

وقال الموقع أن خاصية سرعة التشغيل المتغيرة يتم طرحها للمستخدمين بشكل بطيء، فلم يتمكن اثنان من مستخدمي Android من الوصول إليه حتى بعد استخدام التحديث، الذي تم إصداره أمس، بينما كان التحديث مرئياً لبعض الأشخاص على الأقل منذ أكثر من شهر.

وتم رصد الميزة المحدثة وتسجيلها من قبل عدة مستخدمين مختلفين وأكدتها جهات خارجية، باستخدام بنية التطبيق التي تم استردادها من قناة Store Play التجريبية القياسية.

ويستطيع المستخدم التحكم بالسرعة، من خلال النقر على التسمية “1.0x” بجوار شريط التقدم في رسالة صوتية نشطة أثناء الاستماع لها.

كما يتوفر في التحديث سرعات تشغيل 1.0x و 1.5x و 2.0x ، وهي أقل دقة مما نراه عادة لهذا النوع من الميزات، ويعود السبب في ذلك لكونها تجريبية.
ومن الجدير بالذكر أنه لا يوجد أيضا خيار لإبطاء سرعة تشغيل التسجيلات الصوتية.

وكشف الموقع وجود تغييرات أخرى في الإصدار التجريبي الأحدث، معاينات أكبر للصور والفيديو، ويتوفر خيار الرسائل المختفية لجميع المستخدمين في الدردشات الجماعية.

لاقى التحديث استحساناً كبيراً وردود فعل إيجابية من المستخدمين، وفقاً لما رصدته أورينت نت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وعبر المستخدمون عن مدى رضاهم تجاه هذه الميزة التي تلبي احتياجاتهم وتختصر عليهم الوقت.


--------------------

من طرف عالم الإبداع
Totosat

مدونة :

مدونة لتقنية و المعلوميات المختصة في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص اجهزة الإستقبال و الهواتف الذكية و الحواسيب ،نقدم لكم دروس و حلقات على هذه المدونة و قناتنا على اليوتيوب ،أنا توفيق الفارسي ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

حمل تطبيقنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

توفيق لتقنية

2017

تصميم:

توفيق