-->
TOTOSAT TOTOSAT
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

شروط واتساب الجديدة والمثيرة للجدل وماذا سيحدث إذا وافقت عليها

 حددت شركة فيسبوك المالكة للواتساب يوم 15 مايو/أيار كموعد نهائي للمستخدمين للموافقة على سياسات الخصوصية الجديدة لتطبيق واتساب (WhatsApp) المثيرة للجدل، حيث سيفقد المستخدمون الذين لا يوافقون على الشروط حساباتهم، ولكن هذا لن يحدث بالضرورة على الفور.


إذن كيف تتجنب حظر حسابك؟

قالت الشركة أن المستخدمين الذين لم يقبلوا سياسات واتساب الجديدة بحلول الموعد النهائي في 15 مايو/أيار الحالي ستبقى لديهم فرصة للحفاظ على عمل حساباتهم.

يؤكد موقع واتساب على الويب "لن يتم حذف حسابات أي شخص أو يفقد ميزات في التطبيق في 15 مايو/أيار بسبب هذا التحديث".

إذا لم تقبل الشروط، فسيظل أمامك أسابيع والكثير من التذكيرات التي تحتاج إلى قبولها قبل أن تفقد الوظائف في حساب واتساب الخاص بك. بعد هذه النقطة، ستصبح التذكيرات مستمرة ويصعب تجاهلها، عندها ستجد أنه بالكاد يمكنك استخدام التطبيق حتى تقبل التحديث، ويوضح موقع واتساب على الويب أن هذا لن يحدث لجميع المستخدمين في الوقت نفسه.

وأوضح واتساب "بعد بضعة أسابيع دون الموافقة، لن تتمكن من تلقي المكالمات أو الإشعارات الواردة وسيتوقف واتساب عن إرسال الرسائل والمكالمات إلى هاتفك".

في هذه المرحلة لن يكون لديك خيار سوى النقر فوق قبول على شروط واتساب الجديدة أو مواجهة عدم استخدام حسابك مرة أخرى.
Totosat

مدونة :

مدونة لتقنية و المعلوميات المختصة في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص اجهزة الإستقبال و الهواتف الذكية و الحواسيب ،نقدم لكم دروس و حلقات على هذه المدونة و قناتنا على اليوتيوب ،أنا توفيق الفارسي ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

حمل تطبيقنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

توفيق لتقنية

2017

تصميم:

توفيق